الاسئلة الشائعة

concord academy
23 May 2024


الاسئلة الشائعة


كيف اعرف أي مستوى احتاج؟

اذا كنت ماتعرف الحروف والأرقام وتقرأ كلمات هنا تحتاج مستوى تأسيسي من الصفر

اذا كنت تواجه صعوبة في فهم وتكوين الجمل البسيطة بشكل صحيح وعندك صعوبة في معرفة زمن الجملة هنا تحتاج تدخل المستوى الأول .. راح يكون تركيزنا كله على الاساسيات والمهارات اللي راح تساعدك تأسس لغتك بشكل صح, لو أخذت دورات بمعاهد قبل كذا الأفضل تسوي اختبار تحديد مستوى مجاني .

كم مدة الدورة؟

الدورة هدفها النتائج، مهو منهج تخلصه وبس .. فحتكون مستمرة معاك الين ما تأسس نفسك صح في الانجليزي.. وهذي غالبا تاخد بين الشهرين لـ 6 اشهر 🚀 لكن الدورة مفتوحة ليك الين ما تأسس نفسك في الانجلش ومع ذلك، صلاحية خدمات الدورة حتكون متاحة لـ 6 اشهر كاملة.

مستواي حاليا متوسط هل الدورة حتنفع لي؟

نعم هذه الدورة مصصمة من المستوى التأسيسي والمبتدئ الى المتقدم . يعني من خلال الدورة حتطور فهمك وتكوين جمل انجليزية بسيطة بطريقة صحيحة.

حالياً مشغول ما اقدر ابدأ في الدورة مباشرة؟

الدورة حتكون موجودة معاك الين ما تبدأ وتحقق هدفك (بحد اقصى 6 اشهر) تقدر تبدأ في اي وقت تبغاه مو شرط تبدأ فورا.

هل احتاج مصادر ثانية مع الدورة؟

الدورة تكفي وتوفي كل شيء تحتاجه موجود داخل الدورة من كلمات وشروحات جرامر وتدريبات تفاعلية تساعدك تتأسس بشكل قوي.المادة متسلسلة ومرتبة فيها كل ما يحتاجه المتدرب.

هل في اسرار في الدورة لا توجد في اي مكان تاني؟

الدورة ما فيها اسرار لكن هدفها انها تختصر عليك الوقت والتشتت وتمشي معاك خطوة بخطوة الين ما تتأسس في الانجليزي بوقت قياسي.

هل اقدر اشترك في الدورة وانا ما عندي لابتوب؟

لا تخاف جهزنا الدورة وصممناها عشان تشتغل معاك سواء من الجوال او الايباد او اللابتوب.

ممكن احد يستفيد معاي في الدورة؟

الدورة مجهزة لشخص واحد فقط، في حالة دخول اكثر من شخص في اشتراك واحد في الدورة، راح يتم الغاء اشتراك المشترك في الدورة بالكامل.

هل اقدر احضر الدورة من اي مكان؟

الدورة بقدمها اونلاين بالكامل تقدر تذاكر منها حتى لو كنت في اي مكان .

هل الشهادة معتمدة؟

الشهادة معتمدة من وزارة التعليم .

كم مستوى احتاج عشان اصير متمكن من اللغة ؟

تحتاج 6 مستويات للانتقال من المبتدئ للمستوى المتقدم .

لذلك كل ما عليك التسجيل واغتنام فرصة الالتحاق بمعهد الكونكورد قبل اغلاق التسجيل
علمًا بان التدريب بمعهد الكونكورد يحتوي على مسارين كلاهما يحتوي على خمس مستويات تاسيسية بالاضافة الى مستوى تاسيسي للمبتدئين جدا تستطيع من خلال حضور هذه المستويات بناء ارضية صلبة من الوعي والفهم وبالتالي الانطلاقة الحقيقية لممارسات اللغة والمحادثة
فالمسار الاول يكون محاضرات اون لاين عن بعد وحضور مباشر مع المدرب والتواصل معه بشكل كامل داخل المحاضرة ووجود قروب خاص لكل مجموعة مع مدربهم الخاص بهم لمناقشة كل ما يستجد لديهم والاحابة على كل اسئلتهم والتدريب معهم
وهناك مسار تعليم غير متزامن تستطيع من خلاله ان تحضر المحاضرات في اي وقت تحب غير مرتبط بوقت محدد وسوف تجد فيه محاضرات كاملة مسجلة بجودة عالية واختبارات بعد كل محاضرة واختبار نهائي لكل مستوى وشهادات معتمدة أيضا



التعليقات